دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-10

حتى الثانية عصراً .. العاصمة الأقل حضوراً في العرس الوطني

الرأي نيوز :
مهند جويلس

تشير نسب الاقتراع على مستوى الدوائر الانتخابية في كافة محافظات المملكة حضوراً خجولاً لمحافظة العاصمة في دوائرها الخمس.

وتأتي البادية الجنوبية في المرتبة الأولى من حيث عدد الناخبين والعدد السكاني للمنطقة، إذ تخطت نسبة الحاضرين لمراكز الإقتراع لغاية اللحظة الـ 30%، وهي ما تعد نسبة جيدة قبل إغلاق صناديق الاقتراع بخمس ساعات تقريباً.

أما الأمر الملفت للانتباه، فهي النسب القليلة في العاصمة عمان بنسب لا تتجاوز في الدائرة الواحدة 8 % وهي الدائرة الرابعة، بينما حصلت الدائرة الأولى على المرتبة الثانية في عمان بنسبة 4.7% وهو ما برره العديد من المواطنون المتواجدون أمام مراكز الإقتراع  بأن كورونا سبباً في هذا الحضور الخجول.

وتواجدت البادية الشمالية في المرتبة الثانية على مستوى محافظات المملكة بنسبة وصلت تقريباً 23%، فيما تلتها محافظة معان بنسبة 20.5%، والكرك والبادية الوسطى في المرتبة الرابعة بنسبة قد تصل إلى 20% مع اللحظات المقبلة.

وفي بقية محافظات المملكة، توزعت النسب بين الـ 10% إلى 20% حتى عصر الثلاثاء، والوصول إلى أكثر من نصف مليون ناخب حسب الهيئة المستقلة للانتخاب، وهو ما يدلل على أن الوصول للرقم مليون قد يتحقق في الساعات المقبلة.
عدد المشاهدات : ( 3672 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .